tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيوت كت برو تحميل Cute Cut Pro للايفون والايباد وأندرويد بدون جلبريك

 كيوت كت برو تحميل Cute Cut Pro للايفون والايباد بدون جلبريك



بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.




كيوت كت برو تحميل Cute Cut Pro للايفون والايباد وأندرويد بدون جلبريك

ما الذي يوفره لك تطبيق كيوت كت برو Cute Cut Pro


  • قص مقاطع الفيديو
يمكنك إستخدام برنامج كيوت كت برو في تقطيع الفيديوهات للحصول على مقاطع بوقت أقصر لإستخدامها على سبيل المثال في حالات واتس اب كما يمكنك قص أجزاء مختلفة من مقاطع فيديو مختلفة ودمجها معاً للحصول على مقطع فيديو واحد طويل وبالطبع يمكنك إضافة بعض التأثيرات إن أردت ذلك.


  • تحرير مقاطع الفيديو
بإمكانك إجراء العديد من التعديلات على مقطع فيديو واحد أو أكثر بإستخدام هذا التطبيق بحيث يمكنك تعديل ترتيب المشاهد في الفيديو على سبيل المثال أو إضافة بعض المشاهد بترتيب معين أو تحرير فيديو بإضافة تأثيرات أو نصوص أو غير ذلك، بشكل عام تعتبر هذه هي وظيفة التطبيق الأساسية.


  • إضافة المؤثرات الصوتية
بإمكانك إضافة المؤثرات الصوتية بمختلف أنواعها مع الفيديوهات من خلال هذا التطبيق بحيث يمكنك تغيير المؤثرات الصوتية الموجودة في أي فيديو وإضافة أصوات مختلفة حسب رغبتك ويمكنك أيضاً تحديد درجة الصوت ومكان البداية والنهاية لتحصل على نتيجة دقيقة ومثالية.


  • صناعة الفيديوهات
يمكنك من خلال هذا التطبيق صناعة فيديوهات كاملة بدون الحاجة لبرامج المونتاج حيث يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في حال كان لديك قناة على يوتيوب وليس لديك جهاز كمبيوتر فيمكنك بإستخدام كيوت كت برو تحرير الفيديوهات بالشكل الذي تريده وإستخراجة بعدة جودات مختلفة.




الإصدارات المتوفرة من كيوت كت برو لكل الإجهزة



  • كيوت كت للاندرويد Cute Cut For Android
يتوفر التطبيق لجميع هواتف أندرويد بشكل أساسي من خلال متجر بلاي ستور الرسمي بنسختين الأولى هي النسخة العادية المجانية والثانية هي النسخة المدفوعة أو برو ويعمل التطبيق بشكل جيد على هواتف أندرويد ولكنه يحتاج إلي هواتف قوية نوعاً ما كما أنه يحتاج إلي ذاكرة كبيرة لأن البرنامج حجمه على أندرويد أكثر من 60 ميجا بايت حيث يشبه برنامج فيفا فيديو المشهور على هواتف أندرويد.


  • كيوت كت للايفون Cute Cut For IOS
تعتبر هذه هي النسخة الأكثر شيوعاً من التطبيق حيث يقبل مستخدمي أيفون على تحميل كيوت كت برو بكثرة نظراً لكونه برنامج مونتاج خفيف ويوفر كل المميزات التي يحتاج إليها المستخدم مع تجربة إستخدام بسيطة جداً، ويتوفر التطبيق أيضاً لهواتف ايفون بنسختين الأولي مجانية مع مميزات محدودة والثانية مع مميزات أكثر ولكنها مدفوعة.


  • كيوت كت للماك Cute Cut For Mac
يتوفر البرنامج أيضاً لأجهزة ماك المختلفة ويتوفر أيضاً بنسختين الأولى مدفوعة والأخرى مجانية ولكن للأسف يعتبر برنامج ضعيف جداً بالمقارنة مع البرامج الأخرى من نفس الفئة، حيث يقدم البرنامج جودة ضعيفة نسبياً في الأدوات وطرقة التعامل مع البرنامج في نسخة الماك وهذا يفسر التقييما السلبية للبرنامج على هذه النسخة حيث حصل على تقييم نجمتين من خمس نجوم.

أهم المميزات المتوفرة في كيوت كت برو Cute Cut Pro


  • سهل الإستخدام
من المميزات القوية في برنامج كيوت كت برو للايفون هو أنك لن تحتاج وقت طويل حتى تتقن كافة المميزات التي يقدمها لك وذلك لأنه يتمتع بواجهة بسيطة وطريقة إستخدام متوقعة جداً كما أن التطبيق يوفر لك شروحات في حال أردت أن تحترف العمل على التطبيق.


  • دعم الأنظمة
يتوفر تطبيق Cute Cut Pro لأنظمة متعددة كما سبق ووضحنا بحيث يمكنك إستخدامه على أندرويد أو ايفون أو ايباد كما يدعم أيضاً أجهزة ماك المخلتفة مثل اي ماك و ماك بوك برو ولا يختلف التطبيق بين المنصات إختلافاً كبيراً بحيث يمكنك الإنتقال من منصة لأخرى بدون قلق من أي تغييزات في طبيعة الإستخدام.


  • دعم الخطوط
الميزة القوية في التطبيق هو أنه يدعم الخطوط الخارجية بحيث يمكنك تثبيت خطوط حسب رغبتك في التطبيق سواء كانت خطوط عربية أو خطوط أجنبية وطريقة إضافة الخطوط بسيطة جداً ولن تتطلب منك أي خبرة.


  • دعم اللغة العربية
يدعم كيوت كت برو اللغة العربية بشكل كامل في الواجهة وفي التطبيق نفسه بحيث يمكنك الكتابة باللغة العربية بون أن يحدث إنعكاس في النص أو تقطع على عكس معظم برامج المونتاج وتعديل الصور التي لا تدعم اللغة العربية مثل فوتوشوب للاندرويد على سبيل المثال.


  • أدوات متعددة
يوفر لك التطبيق مجموعة مميزة من الأدوات المختلفة التي يمكنها أن تجعلك تحقق أي شئ تريد عمله في التطبيق بحيث يمكنك صناعة مقاطع فيديو إحترافية من خلال هذا التطبيق فقط.


  • جودات مختلفة
يوفر التطبيق إعدادات مختلفة للفيديو بحيث يمكنك إختيار جودة الفيديو التي تناسبك وحجم ومقاسات الفيديو لتكون مناسبة للأستخدام الذي تريده من أجله وبالطبع هذا يجعل النتائج أفضل خصوصاً آذا كنت سوف تنشرها على مواقع التواصل.





 تحميل كيوت كت برو للايفون ماك




 تحميل كيوت كت برو للأندرويد




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة