tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل متجر الارنب الصيني tutuapp للايفون لتحميل البرامج و الالعاب مجانا 2020

تحميل متجر الارنب الصينيtutuapp للايفون لتحميل البرامج و الالعاب مجانا 2020


tutuapp



متجر الارنب الصيني للايفون :

تحميل برنامج متجر الارنب الصيني للايفون والذي يوفر العديد من تطبيقات البلس الخاصة بأنظمة وأجهزة الايفون حيث يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب الخاصة بالايفون والتي لا تتوافر على المتجر الرسمي للايفون آب ستور كما يوفر المتجر جميع الألعاب والتطبيقات المجانية دون الاضطرار إلى دفع أي رسوم على الإطلاق.
حيث يعد متجر الارنب الصيني احد البرامج الهامة جدا لأصحاب هواتف الايفون خلال هذه الفترة والتي تمد العديد من أجهزة الايفون بالتطبيقات والألعاب المجانية بشكل يتوافق مع أجهزتهم حتى تعمل تلك التطبيقات بنجاح دون وجود أي مشاكل كما توفر الحصول على هذه التطبيقات المال والنقود التي قد تقوم بدفعها في الحصول على نفس التطبيقات من المتاجر الأخرى.
لذلك يجب عليك إلا تفوت عليك فرصة اقتناء هذا البرنامج الأكثر من هام والقيام على الفور بتحميل متجر الارنب الصيني وعليك أيضًا متابعة المقال إلى النهاية لتتعرف على مميزات المتجر والخصائص التي يوفرها المتجر كما نقدم لكم أيضًا شرحا تفصيليا على كيفية تحميل وتنصيب المتجر على هاتفك الايفون بطريقة سهلة وبسيطة وكيفية الحصول على أفضل التطبيقات والألعاب من خلال المتجر.
ويمكنك أيضاً من خلال تحميل متجر tutuapp للايفون الحصول على برامج البلس و الألعاب المدفوعة مجانا بدون جيلبريك وسوف نعرض لكم رابط تحميل المتجر و طريقة تنزيله على الايفون الخاص بك و أيضاً كيفية توثيقه من خلال موقع توفكسا .

نبذة عن متجر الارنب الصيني للايفون:

المتاجر الخاصة بالايفون تعتبر من الأشياء الهامة والضرورية والتي يسعى إليها الكثير من الأشخاص حتى يستطيعون الحصول على التطبيقات بصورة مجانية ومن خلال متجر الارنب الصيني والذي قام بحل هذه المشكلة لهؤلاء الأشخاص والذي ساعدهم على الحصول على أفضل التطبيقات المجانية وألعاب الايفون بدون دفع أي رسوم.
حيث أصبح متجر الارنب الصيني يغزو جميع الهواتف الذكية وبقوة سواء الخاصة بأنظمة الايفون أو الخاصة بأنظمة الاندرويد حيث أن متجر الارنب الصيني هو متجر متكامل يحتوي على مجموعة كبيرة  من البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية لذلك ولهذا إذا قمت بتحميل متجر الارنب الصيني فستجد نفسك تمتلك مكتبة كبيرة من التطبيقات والألعاب على هاتفك المحمول.

برنامج متجر الارنب الصيني يعتبر من البرامج السهلة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال رابط مباشر اسفل الصفحة والتي تنقلك إلى موقع المتجر الرسمي وتحصل عليه في غضون ثواني معدودة ولا يحتاج المتجر أي مساحة تخزينية عند التحميل حيث يحتوي حجم المتجر على 23 ميجا بايت APK و 13 كيلو بايت لملف التكوين أو config file.

المتجر الصيني tutuapp للايفون بدون جلبريك :

يمكنك الأن الوصول إلى متجر الارنب الصيني بطريقة سهلة وبدون جلبريك وهو يعتبر حلم العديد من الأشخاص والذين يمتلكون أجهزة الايفون ويحتارون كثيرا في كيفية الحصول على التطبيقات بشكل سهل حيث يعد متجر الارنب الصيني هو أفضل التطبيقات على الأطلاق لأجهزة الايفون.
حيث أن تطبيق الارنب الصيني لا يحتاج منك على الإطلاق عمل روت على هاتف الايفون بالإضافة أيضًا إلى أنه لا يحتاج إلى عمل جلبريك من اجل أن تحصل على عملية تثبيت ناجحة للمتجر عل هاتف الايفون ويعتبر هذه الخاصية هي احدى الخصائص التي يتميز بها المتجر.
كما أن في الإصدارات الحديثة من نظام iOS أتيح الأمر للمتطورين أن يقومون بإمكانية استخدام هذا النظام بشكل اسهل وابسط واصبح عدم الحاجة لاستخدام جلبريك شيء لا يوجد معه أي مشكلة مثل ما كان عليه الأمر في السابق.




أهم مميزات تحميل متجر الارنب الصيني للايفون :

  • يتميز متجر الارنب الصيني في أنه يوفر لك العديد من التطبيقات والألعاب لهواتف الايفون والتي لا تجدها ابدآ في المتجر الرسمي الخاص بتطبيقات الايفون متجر آب ستور وذلك الأمر يرجع إلى أن اغلب هذه التطبيقات قد تم حذفها من الموقع الرسمي لأنها تخالف سياسة المتجر وشركة آبل.
  • يقوم برنامج متجر الارنب الصيني بدعم أنظمة IOS والتي تمكنكم من الاستمتاع باستخدام المتجر على أجهزة الايفون والايباد بداية من متجر نظام IOS 7 حتى الأحدث ومهما كان نظام الايفون الذي ينتمي إليه هاتفك الايفون سواء كان ايفون 5 اس أو ايفون 6 أو حتي ايفون اس أي سوف يدعم المتجر هاتفك بشكل كامل.
  • لا يحتاج برنامج متجر الارنب الصيني إلى أي جلبريك حيث تعودنا قبل ذلك مع أنظمة IOS على الصرامة الشديدة في ما يختص به تطبيقات الايفون والتي قد يتم تحميلها خارج المتجر الرسمي ويعتبر عدم استخدام الجيلبريك هو عملية كسر حماية النظام ولكن مع تطوير البرمجيات الخاصة بتلك التطبيق اختلف وضع تثبيت تلك التطبيقات لتصبح اسهل مما كان.
  • يحتوي متجر الارنب الصيني على تصميم بسيط للغاية ومنظم حيث يمكنكم من خلال الدخول عليه أن تتعرف على الوصول السهل إلى التطبيقات والألعاب والتحكم أيضًا في الإعدادات بكل سهولة.
  • المتجر سهل وبسيط الاستخدام وسوف تجد سلاسة كبيرة في التعامل معه كما أنه غير معقد كباقي متاجر الايفون الأخرى والذي أوضحناه لكم في سابق المقال على كيفية شرح والتعامل مع المتجر الأكثر من جذاب.
  • يتنوع المتجر في محتوياته بشكل كبير مما يساعد في الحصول على كافة التطبيقات والألعاب المهكرة والتي يفتقدها عدد كبير من المستخدمين في متاجر الايفون الأخرى أو المتجر الرسمي آب ستور.
  • كما يمكنكم من خلال المتجر الحصول على عدد كبير من الألعاب المميزة مثل الألعاب الأكشن وألعاب السيارات وتطبيقات البلس ومثل هذه الأمور وسوف تجد أيضاً قسم كامل خاص بالتطبيقات فقط يشمل كل أنواع التطبيقات وآخر خاص بالألعاب وغيره خاص بأهم محتويات المتجر.
  • البرنامج بسيط وسهل حيث أنه لا يحتاج إلى أي مساحة تخزينية عند تحميله على هاتف الايفون ولا يحتاج منك أن تقوم بأخلاء مساحة لكي تحصل على متجر الارنب الصيني ، كما أنه خفيف على الايفون يعتبر خفيف الوزن للغاية ،  حيث انك لن تواجه في المساحة التخزينية عند تثبيت المتجر.




تحميل برنامج الارنب الصيني:




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة