tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

متجر تويك بوكس TweakBox للايفون بدون جلبريك لتنزيل برامج بلس جديد

متجر تويك بوكس TweakBox للايفون بدون جلبريك لتنزيل برامج البلس



متجر تويك بوكس هو موضوعنا اليوم، أصبحت التطبيقات المعدلة أو ما يسمى برامج البلس من أهم التطبيقات التي يرغب المستخدمين في تحميلها على أجهزتهم سواء الأيفون أو الأندرويد من خلال متجر اب ستور أو متجر بلاي ستور ولحسن الحظ أصبح هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تحميل تطبيقات بلس على هواتف الأيفون بدون الحاجة إلى جلبريك أو كسر حماية النظام

ما هو متجر تويك بوكس للايفون TweakBox

يمكن القول بأن متجر تويك بوكس TweakBox للايفون هو افضل طريقة لتحميل تطبيقات البلس والألعاب المهكرة بدون جلبريك وذلك لأن المتجر صنع خصيصاً من أجل هذه المهمة لذلك تجده يتفوق حتى على المتاجر الأخرى.
وبالطبع تويك بوكس يعتبر متجر متكامل يمكنك الإعتماد عليه كمتجر أساسي في هاتفك الأيفون وذلك لأنه يوفر لك إمكانية تحميل التطبيقات العادية مثل أي متجر أخر كما أن هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لإستخدام هذا المتجر كمتجر أساسي من أهمها بساطة التصميم وسهولة الوصول إلى ما تريد فضلاً عن سهولة التحميل والإعداد وقلة المشاكل التي قد تواجهك أثناء الإستخدام وذلك لأن متجر تويك بوكس هو عبارة عن صفحة ويب مبرمجة بطريقة معينة لتظهر وكأنها تطبيق على الأيفون ولكنها ليست كذلك في الحقيقة، هل أنت متحمس لتحميل متجر TweakBox .
متجر تويك بوكس TweakBox للايفون بدون جلبريك لتنزيل برامج بلس جديد

أهم المميزات التي يتوافر عليها متجر TweakBox للايفون

  • سهولة التحميل

يمكنك تحميل متجر تويك بوكس بسهولة كبيرة وذلك لأن المتجر لايتم تحميله بالطريقة التقليدية وإنما يتم التحمي عن طريق تثبيت بعض شهادات التعريف لمطور التطبيق بحيث يمكنك إستخدام المتجر مباشرة على هاتفك بدون الحاجة إلى أي شئ أخر.
  • بدون جلبريك

من الجميل أن تتمكن من تحميل تطبيقات البلس وكل هذه الأمور الرائعة بدون الحاجة إلى جلبريك حيث يمكنك تحميل متجر TweakBox بدون جلبريك بسهولة عالى هاتفك وقد بيننا طريقة التحميل بشكل مفصل في الشرح بالأعلى.
  • سهولة الإستخدام

يعتبر متجر TweakBox من أكثر المتاجر التي وجدتها سهلة الإستخدام وذلك يرجع لسبب واحد وهو تركيز المتجر على مهمة معينة وهو توفير التطبيقات والألعاب المعدلة التي لا تتوفر في المتاجر الرسمية بأسهل طريقة ممكنة، لذلك سوف تجد واجهة التطبيق سهلة جداً ولا يوجد بها أي شئ معقد.
  • توفر التطبيقات

يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تريدها من هذا المتجر بسهولة حيث يوفر لك مختلف أنواع التطبيقات من عدة مصادر حيث يمكنك تحميل التطبيقات التي توجد فعلياً على متجر اب ستور الرسمي لهواتف ايفون وتحميل تطبيقات معدلة من قبل فريق تويك بوكس وغيرها من التطبيقات المعدلة أو تطبيقات البلس.
  • تطبيقات البلس

إذا كنت من محبي إستخدام تطبيقات البلس على الأيفون فهذا المتجر سوف يلبي لك كل إحتياجاتك وأكثر وذلك عن طريق قسم كامل يحتوى على جميع برامج البلس الموجودة حالياً بمختلف مسمياتها ويمكنك تحميلها والإستمتاع بها بشكل كامل دون مواجهة أي مشكلة مثل التوقف المفاجئ في المتاجر الأخرى.
  • الألعاب المهكرة

يوفر متجر تويك بوكس للأيفون قسم كامل للألعاب المهكرة والتي يمكنك تحمليها بشكل مجاني وهذه الألعاب قد تكون مدفوعة أيضاً وسوف تحصل عليها بالطبع بشكل مجاني تماماً، وإذا كنت لا تعرف ما هي الألعاب المهكرة فهي تلك الألعاب التي يتم التعديل عليها ليتم إضافة المزيد من الذهب أو العملات لها حتى تسهل اللعب.
  • حالة التطبيق

التطبيقات والألعاب المهكرة والمعدلة غالباً ما يكون بها أخطاء وقد تتوقف عن العمل كلياً في بعض الأحيان نظراً لأخطاء برمجية في هذه التطبيقات، ومنعاً لحدوث مثل هذه المشاكل لدى المستخدم هناك إشارة بجانب كل تطبيق توضح حالته إذا كان صالحاً للإستخدام أو به مشاكل وذلك عبر علامة صح الخضراء التي تعبر عن كون التطبيق يعمل وعلامة الخطأ الحمراء التي تعبر عن كون التطبيق غير صالح للإستخدام.
  • إستقرار المتجر

من المميزات الرائعة في متجر تويك بوكس هو إستقرار الأداء للمتجر وللتطبيقات المحملة من خلاله وهذا بالطبع أفضل ويشعر المستخدم بالراحة فأنت لست بحاجة إلى تطبيق Vpn أو أداة لحل إيقاف المتجر مثل برنامج الأرنب على سبيل المثال وهذا له تأثير كبير على تجربة الإستخدام.

معلومات عن البرنامج /

اسم البرنامج تويك بوكس
المطور tweakboxap
نظام التشغيل
ios
إصدار البرنامج 20.6.2020
الترخيص مجاني
الحجم 2MB
النسخة 2.1
اللغةenglish



تحميل الان /








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة