tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تنزيل متجر AppValley اب فالي لتحميل تطبيقات البلس للأيفون بدون جلبريك مجاناً

تنزيل متجر AppValley اب فالي لتحميل تطبيقات البلس للأيفون بدون جلبريك مجاناً

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.



تنزيل متجر AppValley اب فالي لتحميل تطبيقات البلس للأيفون بدون جلبريك مجاناً


متجر الوادي اب فالي مقالنا لهذا اليومتطبيقات بلس للايفون تعتبر من أكثر العناصر طلباً على هواتف ايفون وذلك لكونها توفر العديد من الميزات الإضافية التي تفيد المستخدم بشكل كبير ولكن شركة ابل لها سياسات متشددة بخصوص هذا النوع من التطبيقات لذلك يكون من الصعب الحصول عليها.
ولكن لحسن الحظ توفرت بعض المتاجر الخارجية التي تسمح بتحميل هذه التطبيقات ، تلك المتاجر تعرف بين المستخدمين بـ المتجر الصيني من أفضل هذه المتاجر متجر صغير يسمى متجر الوادي أو متجر AppValley يوفر لك هذا المتجر مجموعة من الإمكانيات الهائلة ومميزات حصرية مثل تطبيقات بلس والألعاب المدفوعة وغيرها من الأمور.

ما هو متجر الودي اب فالي AppValley ؟

متجر اب فالي هو أحد المتاجر البديلة لمتجر اب ستور الرسمي لهواتف ايفون بمختلف إصداراتها حيث يوفر هذا المتجر محتويات لا تتوفر في متجر ابل الرسمي تشمل هذه المحتويات التطبيقات والألعاب المدفوعة وأيضاً يمكنك تحميل تطبيقات بلس أو التطبيقات المعدلة مثل واتس اب بلس أو سناب شات بلس وغيرها من التطبيقات التي تلاقي إقبال كبير من مستخدمي أيفون هذه الأيام.
عملت الشركة المطورة لـ متجر اب فالي علي توفير طريقة سهلة للحصول على هذه التطبيقات والألعاب بدلاً من البحث عنها على المواقع عبر الإنترنت كما يمكنك من خلال هذا المتجر تحديث تطبيقات ايفون التي قمت بتحميلها سلفاً بمجرد إطلاق الإصدار الجديد منها ويمكنك تحديث كل تطبيقاتك دفعة واحدة ، بشكل عام إذا كنت مهتماً بشكل كبير بالتطبيقات والألعاب المعدلة وتبحث عن متجر يوفر لك كل هذه المحتويات بشكل بسيط فهذا المتجر مناسب جداً لإستخدامك.

ما الذي يقدمه لك متجر اب فالي ؟

متجر AppValley لا يختلف كثيراً عن متجر اب ستور فهو يوفر لك بشكل أساسي ميزة تحميل تطبيقات ايفون المعدلة والمطورة ولن تحصل على أي ميزات إضافية مثل تلك التي يوفرها برنامج الأرنب أو متجر باندا مثل أداة تنظيف الجهز من المخلفات وتحرير الذاكرة وكلن في المقابل سوف تحصل على أداء مستقر جداً فيمكنك دائما تحميل كل ما تريد من التطبيقات والألعاب بدون توقف أو بدون إنتهاء شهادات المتجر لذلك فهو بعتبر من المتاجر المميزة المتوفرة في الوقت الراهن، إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مزايا تطبيق اب فالي إنتقل إلي فقرة المراجة الكاملة وسوف تحصل على معلومات دقيقة حول جميع مهام التطبيق بشكل كامل


مراجعة أهم ما يقدمه برنامج اب فالي للايفون – متجر البلس

  • تطبيقات اليوم
هذه هي الواجهة الرئيسية للمتجر وتحتوى على أهم العناصر والتطبيقات التي يقوم المتجر بترشيحها لك بحيث تكون التطبيقات التي تقوم بتحميلها وتجربتها في هذا اليوم وغالباً ما تحتوى القائمة على أكثر التطبيقات تحميلاً على المتجر، بشكل عام سوف توفر لك هذه القائمة معرفة بتطبيقات جديدة لم تكن تعرفها من قبل.
  • الألعاب
هذا القسم يوفر لك مجموعة مميزة من الألعاب ويتم تقسيمهم لجزئين أساسيين، الجزء الأول وهو خاص بالألعاب المعدلة أو المطورة حيث يوفر لك مجموعة من الألعاب التي تم إضافة بعض التعديلات عليها مثل فتح الذهب أو تغييرات في شكل اللعبة، الجزء الثاني وهو عبارة عن التطبيقات المدفوعة والتي يوفرها لك المتجر بشكل مجاني وذلك يشمل معظم الألعاب المشهورة التي تتوفر بشكل مدفوع.
  • التطبيقات
الأمر نفسه ينطبق على هذا القسم حيث يوفر لك عدد كبير من التطبيقات من أهمها التطبيقات المعدلة من تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب بلس للأيفون أو فيس بوك كما يتيح لك هذا القسم من المتجر تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً وسوف تجد تطبيقات مميزة جداً في هذا القسم.
  • التحديثات
هذا يعتبر الجزء المميز في المتجر بحيث يسمح لك بالإطلاع علي التطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها مسبقاً بحيث أذا قررت تحديث بعض منها أو تحديثها كلها دفعة واحدة وهذه الميزة تغنيك عن حذف التطبيقات وإعادة تحميلها مجدداً في حال إطلاق إصدار جديد منها، وبالطبع يتم تحديث التطبيق بدون فقدان أي محتويات بداخله.
  • البحث
هذا الجزء الأخير من التطبيق ويوفر لك ميزة البحث عن أي محتوى تريده على المتجر بحيث يمكنك كتابة أي شئ مثل إسم تطبيق أو لعبة تبحث عنه وسوف يظهر لك المتجر ما تريد في نتائج مرتبة بناء علي ما قمت بالبحث عنه.

كيفية التحميل من متجر اب فالي للأيفون

عملية التحميل من متجر AppValley بسيطة جداً كل ما عليك فعله هو التوجه إلي المتجر بعد أن تكون حمله وقمت بتثبيت ملف تعريفه كما سبق ووضحنا، قم بإختيار التطبيق المناسب الذي تود تحميله سواء كان من الواجهة مباشرة أو من خلال البحث وسوف تجد بجانب التطبيق علامة سهم للأسف أو كلمة Get أو الحصول لتحميل العنصر الذي تريده، بد ذلك مباشرة سوف تظهر لك رسالة لتأكيد التحميل قم بالسماح للتحميل ثم إنتقل لشاشة هاتفك الرئيسية سوف تجد التطبيق في مرحلة التحميل إنتظر التحميل ثم قم بالتوثيق أن لزم الأمر، فقط هذا كل شئ.

أفضل المتاجر الصينية البديلة لـ متجر الوادي AppValley

إذا قمت بتجربة متجر اب فالي ولم يعجبك لأي سبب فلا مشكلة هناك العديد من المتاجر المميزة التي يمكنك إستخدامها بدلاً من هذا المتجر وجميعها توفر بدائل قوية جداً ومميزات قد تكون أفضل في بعض الجوانب، أليك أفضل بدائل متجر اب فالي.
  • متجر باندا هيلبر
يعتبر من أفضل المتاجر المتوفرة حالياً ويعمل بدون أي مشكلة يوفر لك جميع التطبيقات سواء التطبيقات المعدلة أو التطبيقات المدفوعة وكذلك الألعاب أيضاً ويمكنك تحميل باندا هيلبر بشكل مجاني تماماً ويوفر لك بعض الخصائص الإضافية مثل البحث مع ميزة العناصر الرائجة وأداة حذف مخلفات الهاتف وتحرير الذاكرة.
  • متجر تويك بوكس
متجر تويك بوكس بسيط ولكنه يعتبر أحد أفضل المتاجر المتوفرة على الإطلاق حيث يوفر لك معظم التطبيقات الشهيرة بشكل مباشرة مع واجهة منظمة وتصميم مميز، التطبيق يعمل بإستقرار ولا يواجه مشاكل وسوف تحصل منه على كل التطبيقات والألعاب التي تريدها تقريباً إلا أنه لا يوفر كل العناصر مثل المتجر السابق.
  • متجر الارنب الصيني
يعتبر المتجر الأفضل على الإطلاق ولكنه يواجه بعض المشاكل حالياً ولا يتوفر سوى بنسخته المدفوعة فقط، متجر الأرنب يعتبر البديل القوي للمتجر الرسمي بهواتف ابل وذلك لما يقدمه من عدد هائل من التطبيقات والألعاب وكذلك يقدم مجموعة من الأدوات الإضافية المميزة فإذا كنت مستعد لدفع 12 دولار سنوياً فهذا المتجر الأفضل بدون منازع.


مميزات متجر الوادي AppValley

  • أداء مستقر
يوفر كل متجر اب فالي أداء مميز جداً فلن تواجه أي مشكلة مثل توقف المتجر أو توقف التطبيقات المحملة من خلاله كما أنه يعمل على أي إتصال إنترنت فلا تحتاج لإتصال إنترنت قوي جداً حتى يعمل معك التطبيق بشكل جيد.
  • توفر التطبيقات والألعاب
بنسبة كبير سوف تجد أي تطبيق أو لعبة تبحث عنها في هذا المتجر حيث يوفر عدد كبير من التطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها بإستمرار بإضافة المزيد من العناصر، بشكل عام سوف تجد أي لعبة أو تطبيق مشهور.
  • أداة التحديثات
لن تكون مضطراً بعد الأن إلي حذف النسخة القديمة من التطبيق أو اللعبة التي قمت بتحيملها لقيام بتحميل التحديث الجديد، عن طويق هذه الأداة يمكنك تحديث جميع تطبيقاتك بضغطة زر واحدة مع المحافظة علي بياناتك.
  • مجاني بالكامل
المتجر متوفر بشكل مجاني تماماً ولن تدفع أي شئ مقابل الإستخدام وهذا بالطبع يعتبر ميزة كبيرة نظراً لتحول معظم المتاجر الأخري لنسخ مدفوعة فقط.
  • محدث بإستمرار
محتويات المتجر من التطبيقات والألعاب محدثة بشكل مستمر فبمجرد إطلاق إصدار جديد من أي لعبة أو تطبيق سوف تجده متوفر مباشرة على المتجر.







تحميل  متجر الوادي AppValley





سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم


















التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة