tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية tovexa توفكسا | تحميل برامج كمبيوتر وتطبيقات مجانية
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

PUBG MOBILE ببجي موبيل كاملة مجاناً برابط مباشر للاندرويد ولايفون 2020

 PUBG MOBILE ببجي موبيل كاملة مجاناً برابط مباشر 2020




ببجي موبيل



لعبة ببجي موبايل – تنزيل PUBG MOBILE كاملة مجاناً برابط مباشر

الهواتف الذكية كانت تفتقر في الآونة الأخيرة للألعاب الإحترافية كتلك التي تتواجد على منصات الأجهزة المخصصة للألعاب مثل الإكس بوكس والبلايستيشن وحتى أجهزة الكمبيوتر، حتى ظهرت أخيراً لعبة ببجي موبايل والتي كانت متوفرة قبل ذلك الحين على أجهزة المخصصة للألعاب، وبعد صدور نسختان لكل من أندرويد و Ios أحدثت هذة اللعبة ضجة وإقبال المستخدمين حول العالم من فئات العمر المختلفة، ويعتبر تحميل لعبة بابجي هي التجربة الأكثر إثارة وتشويق على الإطلاق لدى محبي الألعاب خصيصاً تلك التي تتمتع بالتحدي والمغامرة والأكشن، يتزايد تحميل لعبة بابجي بشكل ملحوظ حيث لا يمكن تجاهل هذة التجربة الممتعة والتي تتوفر مجاناُ لمحبي التحدي والمغامرة والإثارة.

ماهي لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE؟

تحاكي لعبة ببجي موبايل للاندرويد تجربة الحرب والقتال فردياً أو في مجموعات، فبعد تحميل لعبة ببجي توفر اللعبة للمستخدم التجربة المثالية للقتال ولكن بالإضافة إلى العديد من الخرائط وأساليب القتال التي يتم تحديدها من قبل اللاعب، وكأي لعبة يبدأ المستخدم باللعب من المستوى الأول حيث لا يمتلك الكثير من العناصر والإمدادات، ومع تنفيذ المهام وتجاوز المستويات يبدأ اللاعب بامتلاك العناصر المتنوعة مثل الأزياء والشخصيات والقسائم والهدايا وغيرها من المفاجآت.
بعد تحميل لعبة ببجي وإنشاء مستخدم للبدء في هذة المغامرة سيتم تحديد أسلوب اللعب الذي تتشوق لتجربته، ويعتبر الوضع الكلاسيكي من الأوضاع الأساسية وهو عبارة عن مجموعة من الخرائط يتم فيها إختيار خريطة اللعب واختيار بعض الأصدقاء لإنشاء مجموعة وتعتبر هذه من أهم المميزات التي تضيف للعبة التشويق والإثارة كما يمكنك اللعب فردياً، بعد الاستعداد والبدء في هذة لعبة ببجي ستتجه إلى بداية اللعبة حيث يتم تجميع مائة لاعب على متن الطائرة لبدء المغامرة، أثناء تحرك الطائرة عبر الخريطة يتم تحديد مكان الهبوط، يهبط اللاعبين في الأماكن التي تم تحديدها مسبقاً قبل الهبوط ثم يبدأ المقاتل في تجميع معدات المعركة مثل الأسلحة والقنابل والذخيرة وغيرها والأمتعة كالخوذة والسترة والحقيبة والضمادات الطبية والأدوية التي تساعد اللاعب في استعادة الصحة المفقود من القتال، يبدأ اللاعب في تجميع المعدات والبحث عن الأعداء لقتلهم، ولكن مع مرور وقت المباراة تغلق حدود الخريطة حيث يجب على اللاعب السعي إلى دائرة تسمى منطقة اللعب كي لا يقصى خارج نطاقها بسبب نقصان الصحة تستمر الدائرة الزرقاء في الانغلاق حتى حدود دائرة اللعب المحددة في الخريطة، يمكن للاعبين التنقل عبر المركبات الموجودة في اللعبة، وتستمر المغامرة حتى يتحقق الفوز بقتل كل من على الخريطة وينتصر آخر الناجين فقط .
توفر أيضاً بعض الأساليب في لعبة ببجي مثل ساحات المعركة التي تجمع مجموعتين تتكون كل مجموعة من أربع أفراد للوصول إلى العدد المحدد للقتل، وساحة القناصة وساحات التدريب وغيرها من أساليب القتال المتنوعة والممتعة.

الأجهزة التي تدعم تحميل لعبة ببجي موبايل الجديدة

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها لعبة ببجي موبايل على مختلف المنصات اهتمت الشركة المطورة وهي Tencent بتوفير اللعبة لأنظمة تشغيل أكبر حتى أنها وفرت اللعب بنسخة أخف وهي ببجي لايت حتى تسمح لمن يمتلك هاتف متوسط أو ضعيف بأن يستمتع باللعبة أيضاً، إليكم فيما يلي أه، النسخ المتوفرة من لعبة ببجي موبايل.
  • ببجي للكمبيوتر PUBG For PC

يمكن تحميل هذه النسخة عبر متجر ستيم الشهير وهي للأسف مدفوعة ولكن عوضاً عن ذلك يمكنك تحميل المحاكي الخاص باللعبة وتشغيلها مجاناً حيث توفر الشركة المطورة محاكي مخصص لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بسهولة.






شرح تفصيلي لكل جزء من لعبة ببجي موبايل

  • البطاقة الشخصية

تحتوي على الصورة الشخصية، وأسم اللاعب والدولة، والمستوى وغيرها من المعلومات الشخصية حول بيانات اللاعب في ببجي موبايل.
  • ملابس العرض

يتم فيها عرض ممتلكات اللاعب في لعبة ببجي موبايل وهي العناصر التي يرتديها اللاعب وتم اختيارها للعرض.
  • الإنجازات

تحتوي على المهام التي حققها اللاعب في المباريات وتحقيق المهام المطلوبة منه في لعبة ببجي.
  • نظرة عامة على الفئة

تحتوي على النقاط التي حققها اللاعب في كل قارة وفي أوضاع اللعب المختلفة، كما تحتوي على تقييم اللاعب وتصنيفه في الموسم الحالي للعبة.
  • الإحصائيات

وهي أرقام مفصلة حول مباريات اللاعب، نتائج المسيرة المهنية في لعبة PUBG MOBILE.
  • الصناديق المميزة

يحتوي على صناديق مختلفة يمكن فتحها عن طريق الشراء أو قسائم صناديق الإمدادات للحصول على الأزياء والإمدادات وغيرها من المفاجآت يمكنك الحصول عليها بعد شراء العملات من لعبة ببجي موبايل.
  • عربة التسوق

يعرض لك بعض الإمدادات والأزياء التي يمكنك شرائها مقابل المال الذي يتم شحنة في لعبة ببجي موبايل.
  • حدث رويال باس RP

ينقلك مباشرة لمجموع نقاط ال Royale Pass والتي يتم تجميهعا إما عبر الشراء أو عن طريق تحقيق المهام، والتي يتم بها الحصول على القسائم والأزياء وغيرها .
  • الهدايا

والتي تحتوي على الهدايا المقدمة للاعب بعد إنجاز المهام المطلوبة منة مقابل كل هدية.
  • الإعدادات

واللذي يحتوي على العديد من الإعدادات التي يمكنك التحكم من خلالها باللعبة واللاعب بشكل مفصل.
  • الرسالة

يحتوي على الرسائل الواردة من اللعبة والأصدقاء وأيضا الإشعارات والهدايا التي تصل للاعب.
  • التصنيف

ينقلك إلى تصنيف اللاعبين وتصنيفك في لعبة ببجي موبايل.
  • المعرض

يحتوي على العديد من معارض الصور داخل اللعبة.
  • العشيرة

بعد تجاوز المستوى الخامس ستتمكن من الإنضمام وإنشاء عشيرة تتكون من 20 لاعب.
  • ورشة العمل

هي بعض الإضافات الترفيهية التي يمكن للاعب الحصول عليها أو تطويرها مثل ( الأسلحة والمركبة والرفاق والشخصية والأسلحة ).
  • المخزون

يتم فيها عرض جميع ممتلكات اللاعب من الأزياء والتطويرات الخاصة بالأسلحة وغيرها من الإمدادات والقسائم المكتسبة .
  • المهام

تحتوي على المهام المطلوب من اللاعب تجاوزها والتي قد تجاوزها بالفعل والجوائز المتاحة من تحقيق المهام.
  • الموسم

يظهر فيه تقيم اللاعب للموسم والجوائز التي يمكن الحصول عليها بعد إكمال التقييم للموسم الحالي.
  • يساراً واجهة اللاعب:

ستجد رمزاً تعبيرياً يحتوي على الحركات التعبيرية للاعب بجانبة الدردشة العالمية للعبة، قائمة أفقية تحتوي على أصدقاء اللعبة وإضافة الأصدقاء وأحدث اللاعبين معك في آخر المباريات وغيرها، أعلى قائمة الأصدقاء ستجد مستطيلان الأول لتحميل وإختيار أسلوب اللعب والخرائط، والآخر لبدء اللعب .



مميزات لعبة ببجي:

  • مجانية

تعبر لعبة ببجي مجانية بدون أي رسوم تحميل أو لعب، ولكن فقط بعض المميزات الإضافية والترفيهية في هذة اللعبة تتوفر للاعب بعد أن يتم شحن اللعبة .
  • عالمية

تظم لعبة ببجي لاعبين من كل دول العالم ، كما أنها تدعم الكثير من اللغات المختلفة .
  • مستمرة التحديثات

تستمر لعبة ببجي في إطلاق التحديثات والتعديلات المستمرة للاعبين مما يساعد في تطوير اللعبة وحماس المستخدمين لتجربة هذة التحديثات دائماً .
  • غير مقيدة

لاتتقيد لعبة ببجي في أجهزة معينة لتجربة اللعبة، ولا تتقيد بدول معينة بل إنها متاحة على جميع المنصات وفي جميع الدول حول العالم .
  • إحترافية

تعتبر لعبة ببجي لعبة إحترافية في تجربتها ودقتها حيث تمتع الاعب بتجربة مثيرة للحماس والتحدي مما يجذب لها المستخدمين دوماُ .
  • المتعة والإثارة

تتمتع لعبة ببجي موبايل بكثير من المتعة والإثارة والتحديات بين اللاعبين، تزداد متعة هذه اللعبة باللعب في مجموعة.




معلومات عن اللعبة:

اسم البرنامج
ببجي موبايل
المطور
نظام التشغيل
android
إصدار البرنامج
2020-06-28
الترخيص
مجاني
الحجم
595MB
النسخة
0.18.0
اللغة
متعدد اللغات



التحميل الان

تحميل مجاني




تحميل رابط مباشر




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة